الأسئلة الشائعة
ما هي طرق الدفع التي يمكنني استخدامها لتقديم الطلب؟
يمكنك الدفع مقابل طلبك نقدًا عند التسليم أو بطاقات الائتمان
أين طلبي؟
للعلم! لقد زاد تنوع المنتجات على الموقع بسبب التسليم من مستودع دولي.
لذلك، زادت شروط تسليم الطلبات إلى 80-12 يوم عمل.
أي شركة شحن سترسل طلبي؟
سيتم تسليم طلبك عبر شركة البريد السريع Shopini Express أو ZMC
متى سيتم تسليم طلبي إلي؟
لعلمك! لقد زاد تنوع المنتجات على الموقع بسبب التسليم من مستودع دولي.
لذلك، زادت شروط تسليم الطلبات إلى 80-12 يومًا.
لم أتلق طلبي. ماذا يجب أن أفعل؟
إذا لم تتلق طلبك في الوقت المحدد، يمكنك الاتصال بممثلي خدمة العملاء لدينا على رقم الهاتف الموضح في محتوى "اتصل بنا".
كيف يمكنني الطلب دون أن أكون عضوًا؟
بعد إضافة المنتجات التي تريد شراءها إلى السلة، يمكنك النقر فوق "عرض السلة" والمتابعة بزر "إكمال الطلب". أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في الحقل الموجود أسفل "متابعة كضيف" على الجانب الأيمن من الشاشة. انقر فوق زر "متابعة" بعد إدخال معلومات التسليم الخاصة بك. بعد ملء معلومات الدفع الخاصة بك، سيتم تقديم الطلب بنجاح.
لقد قدمت طلبي ولكنني أريد إضافة/إزالة منتجات. ماذا يمكنني أن أفعل؟
للأسف، لا يمكن إجراء تغيير بعد تقديم الطلب. يمكنك إلغاؤه وتقديم طلب جديد بالمنتجات التي تريدها.
هل يمكنني إجراء تغيير على مقاس منتج في طلبي؟
لا يمكن تغيير تفاصيل الطلب بمجرد تقديمه. يمكنك إلغاء الطلب وتقديم طلب جديد بالمقاسات التي تريدها.
هل يمكنني اختيار منتج جديد ليحل محل المنتج الذي لم يكن متاحًا أو نفد من المخزون بعد تقديم طلبي؟
للأسف، لا. سيتم إلغاء العنصر الخاص بك تلقائيًا إذا كان غير متوفر أو لم يعد متاحًا، وسيتم إخطارك تلقائيًا واسترداد أموالك مقابل هذا الإزعاج. ومع ذلك، يمكنك إنشاء طلب جديد لمنتج مختلف بعد ذلك.
هل يمكنني استبدال منتج بعد تقديم طلبي؟
للأسف، لا نسمح باستبدال المنتجات المطلوبة من متاجرنا عبر الإنترنت.
هل يمكنني إرجاع طلبي؟
يمكنك إرجاع طلبك/منتجاتك مع مراعاة سياسة الإرجاع الموضحة هنا.
كم يومًا يستغرق معالجة إرجاعي واسترداد أموالي؟
متوسط فترة الاسترداد 14 يومًا.
هل هناك أي ضريبة أو رسوم جمركية؟
سيتم إرسال المنتجات من مستودعاتنا في العراق. لهذا السبب، لن يتم فرض رسوم جمركية.