‌تحميل...

loading

كيف يمكنني إجراء عملية إرجاع؟

يمكنك اختيار القطع التي ترغب في إرجاعها وتقديم طلب الإرجاع من خلال حسابك عبر صفحة "طلباتي".

أكمل طلبك من صفحة "طلباتي"، اختر رقم الطلب المتعلق، ثم حدد المنتجات التي تود إرجاعها، وتأكد من أن معلوماتك الشخصية محدثة.

لتسريع العملية، يمكنك تسليم الطرد في أقرب مكتب Shopini. جهّز المنتج/المنتجات التي تريد إرجاعها. يجب أن تكون الطرود مغلقة بشكل جيد لتجنب أي ضرر أثناء النقل.

بعد إتمام الخطوات أعلاه، ستقوم Shopini باستلام الطرد من عنوانك خلال 3 أيام عمل. يمكنك أيضًا تسليم الطرد إلى شركة الشحن. التكاليف المتعلقة بعملية الإرجاع ستتحملها LCW.

يمكنك تتبع طلب الإرجاع باستخدام رقم تتبع الإرجاع على موقع Shopini والذي يظهر أيضًا في صفحة "طلباتي" ضمن الطلبات المحددة.

سيتم إرسال فاتورتك إلى بريدك الإلكتروني. إذا كنت لا تزال ترغب في تحميل الفاتورة بنفسك، يرجى اتباع الخطوات التالية:

قم بتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي

اضغط على "طلباتي"

اختر الطلب الذي تريد الحصول على فاتورته

اضغط على "الفاتورة الإلكترونية (E-Archive Invoice)"

ستتلقى نسخة من طلب إرجاع الشحنة لتتمكن من متابعته بسهولة أكبر من حسابك. يمكنك التحقق من رقم تتبع الإرجاع من حسابك ومتابعة الطرد. للقيام بذلك:

قم بتسجيل الدخول إلى ملفك الشخصي

اضغط على "طلباتي"

اختر الطلب الذي أنشأت له طلب إرجاع

المنتجات غير القابلة للإرجاع
بصفتنا LCW، لا نقبل المنتجات الصحية التي تأتي مع شريط أمان.