يمكنك اختيار القطع التي ترغب في إرجاعها وتقديم طلب الإرجاع من خلال حسابك في صفحة "طلباتي".
أكمل طلبك في صفحة "طلباتي"، اختر رقم الطلب المرتبط، والمنتجات التي ترغب في إرجاعها، وتأكد من تحديث بياناتك الشخصية.
لتسريع العملية، يمكنك تسليم الطرد إلى أقرب مكتب لشوبيني. حضر المنتج/المنتجات التي تريد إرجاعها، ويجب إغلاق الطرود بشكل محكم لتجنب أي تلف أثناء النقل.
بعد إتمام الخطوات السابقة، ستقوم شوبيني باستلام الطرد من عنوانك خلال 3 أيام عمل. يمكنك تسليم الإرجاع إلى شركة التوصيل، وستتحمل LCW التكاليف المتعلقة بعملية الإرجاع.
يمكنك متابعة حالة الإرجاع باستخدام رقم تتبع الإرجاع على موقع شوبيني، ويمكنك أيضًا الاطلاع عليه في صفحة "طلباتي" ضمن الطلبات المختارة.
يتم إرسال الفاتورة إلى بريدك الإلكتروني. إذا أردت تنزيل الفاتورة، يرجى اتباع الخطوات التالية:
• تسجيل الدخول إلى حسابك
• الضغط على "طلباتي"
• اختيار الطلب الذي تريد الحصول على فاتورته
• الضغط على "الفاتورة الإلكترونية"
يتلقى العميل نسخة من طلب الإرجاع لمتابعتها بسهولة من خلال حسابه. يمكنك التحقق من رقم تتبع الإرجاع في حسابك وتتبع الطرد. للتحقق:
• سجل الدخول إلى حسابك
• اضغط على "طلباتي"
• اختر الطلب الذي قدمت له طلب الإرجاع
المنتجات غير القابلة للاسترداد
كـ LCW، لا نقبل إرجاع المنتجات الصحية التي تأتي مع شريط أمان.